هازارد يختار هدفه الأفضل في دوري أبطال أوروبا ويعترف: أتمنى تكرار رائعة زيدان ضد ليفركوزن

- Advertisement -


أجرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، حوارًا مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قبل أيام من عودة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتستأنف البطولة القارية يوم الجمعة المقبل، بمباراتين، الأولى بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والثانية بين يوفنتوس وليون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت “القاهرة”.

اقرأ أيضًا.. بنزيما: يمكن أن أدرب ريال مدريد يومًا ما!

ادين هازارد

وجاء نص الحوار كالتالي بحسب ما نشره الموقع الرسمي لـ “يويفا”..

دوري أبطال أوروبا على وشك العودة لكنه في توقيت غريب بعض الشيء، ما رأيك؟

هازارد: نعم، لا أصدق ذلك، لكني أعتقد أن العالم بحاجة إلى مشاهدة كرة القدم، لأنها تمنحك شعورًا بالسعادة، لهذا السبب كلنا نحبها وهذا المستوى من المباريات المهمة والشيقة.

ما هدفك المفضل في دوري أبطال أوروبا؟

هازارد: “الإجابة سهلة، لأنني لم أسجل الكثير في تلك البطولة، لكنني أعتقد أن هدفي الأول في مباراة تشيلسي وشالكه (2013) كان هدفًا خاصًا بالنسبة لي”.

هل تفضل تسجيل الأهداف أم صناعتها؟

هازارد: “أشعر بالسعادة في كلتا الحالتين، لأن الكرة تنتهي داخل الشباك، لا أفكر فقط في تسجيل الأهداف، هناك بعض اللاعبين يركزون على ذلك لكن ربما أفضل بعض الشيء صناعة الأهداف عن التسجيل”.

ما هو أفضل هدف شاهدته في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق؟

هازارد: “قبل عامين، كريستيانو رونالدو أمام يوفنتوس، كنت أتابع المباراة عبر التلفزيون كان هدفا خرافيا، أيضًا جاريث بيل ضد ليفربول في النهائي”.

بأي هدف سابق في دوري أبطال أوروبا تحلم بتسجيل مثله في المستقبل؟

هازارد: “زين الدين زيدان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002 أمام باير ليفركوزن، بالقدم اليسرى وفي الزاوية العليا.. انتهى كل شيء”.

زين الدني زيدان

هل أعجبت بأي هدف قد سُجل في شباك فريقك بدوري أبطال أوروبا؟

هازارد: “نعم، هدف دزيكو في مباراة روما (2018)، كان هدفًا رائعًا، كونتي كان دائمًا يحذرنا من خطورة إدين ويدفعنا لمراقبته على مدار أحداث المباراة”.

ما هو أروع هدف رأيته على الإطلاق؟

هازارد: “دينيس بيركامب مع آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (2002)، لمسة واحدة استطاع من خلالها اجتياز المدافع والتحكم في الكرة وتسجيل الهدف، كان هدفًا مميزًا”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close