هدف رائع و أعلى قفزة بالعالم انه كريستيانو رونالدو

- Advertisement -

كريستيانو رونالدو  اللاعب البرتغالي وهو يلعب في نادي يوفنتوس وافضل لاعبي  العالم  حاليا يبلغ من العمر 34  عام علما بأنه يحب كرة القدم ويعشقها منذ نعومة اظافره وكان في بعض الأحيان يقول له  مدرسه في الرياضيات بالمعني العربي ” الرياضة لا تأكل عيش يا بني”  هذه الجملة التي جعلته يصر حتي وصل لأفضل لاعبي العالم ويعبر اللاعب مساند لفريق ريال مدريد وصنع الكثير والكثير في نادي الريال بصاحبه زين الدين زيدان ولكنه فضل الانتقال الي نادي اخر ليكمل مسيرته .

يدخل كريستيانو رونالدو عالم كورة القدم الاحترافية وكان يراهن علي نفسه وقد شاق وتعب وبذل مجهودات هائلة وكان طول اليوم يقوم بالسباحة والرياضة بأنواعها ولقد صنع جسم من افضل اجسام العالم أيضا حيث انه يمكن له القفز أكثر من اعلي مستوي يمكن ان يقوم به لاعب كورة القدم العادي حتي ضرباته الثابتة من اقوي ضرباته في العالم حين نتحدث عن كريستيانو رونالدو نتحدث عن شخص قد صنع نفسه بنفسه ولقد تعب كثيرا في مراحل بناء جسمه ولذلك يبلغ من العمر 34 ويعتبر من افضل لاعبي العالم وثابت علي أدائه الاحترافي حيث انه يقوم ببناء وجباته الجبارة الغنية بالبروتين اللازم ويأكل من 5 الي 6 وجبات يوميا صفيرة الحجم ولكنها مليئة بالبروتينات الصحية وحين نقارن كريستيانو رونالدو بالنجم الارجنتيني ميسي فنقول هناك فرق ميسي انه موهبه من الله ولكن كريستيانو مجهود شخصي بعد فضل ربنا عليه وتوفقيه الي هذا النحو يعتبر شرف لكل شاب ناشئ في عالم الرياضه .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close