- Advertisement -

والد نيمار يحسم موقفة من الإنتقال إلى الريال

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

نفى والد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، جميع الشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، بإنتقال نجلة إلي ريال مدريد، أو عودته إلي نادية السابق برشلونة الأسباني، وذلك في فترة الانتفالات الصيفية المقبلة.

وأكد والد نيمار أن نجله ما زال لديه 3 سنوات في عقده مع النادي الباريسي، ولايفكر في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن كل ما يقال في وسائل الإعلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

- Advertisement -

وأضاف والد نيمار ووكيل أعماله أيضاً في تصريحات للتليفزيون الفرنسي “لا توجد نية لرحيل نيمار الذي أبدى رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان منذ عامين، الجمهور يمكنه النوم في هدوء، في الوقت الحالي نيمار لا يرغب في ترك باريس سان جيرمان، يرغب في الاستمرار في “البي إس جي”، والعودة للملعب ومساعدة الفريق على تحقيق الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا.”

وأكمل “الشائعات التي تتحدث عن مستقبل نجلي لن تنتهي، من الطبيعي أن تحلم الأندية بالتعاقد معه فلا يوجد لاعب مثل نيمار، هذه الأندية موجودة بالفعل، لكن حلمه هو البقاء مع سان جيرمان، ولقد أعرب عن رغبته بذلك عندما وقع على عقده قبل عامين.

الجدير بالذكر أن نيمار قد وقع في 2017 علي عقداً لمدة 4 مواسم، ولم يكمل نصف المدة بعد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open