وكيل إنسيني يوضح موقفه من مباراة برشلونة ونابولي

- Advertisement -


كشف وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، لورينزو إنسيني، موقفه من المشاركة في مباراة برشلونة بإياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نابولي ضيفًا على ملعب “كامب نو” يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في إيطاليا بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعرض إنسيني إلى إصابة في نهاية مباراة لاتسيو ببطولة الدوري الإيطالي، واضطر إلى الخروج من أرض الملعب وهناك شكوك تحوم حول إمكانية مشاركته.

اقرأ أيضًا.. فيديو | رئيس برشلونة يحسم مستقبل ميسي

لورينزو إنسيني

وتحدث فينتشينزو بيساكاني عن موقف إنسيني خلال حواره مع إذاعة “بونتو نوفو” الإيطالية، وقال: “إنسيني متفاءل بشأن حالته وإمكانية لحاقه بتلك المباراة”.

وتابع: “اللاعب هو أفضل طبيب لنفسه يستطيع أن يقيم حالته، وإذا شعر أنه جاهز بنسبة 80%، سيلعب، تحدثت معه هذا الصباح وأكد لي أنه سيفعل كل شيء ليكون في كامب نو”.

وكان قد تم تشخيص إصابة إنسيني بأنه كدمة في وتر العضلة الضامة من الفخذ الأيسر.

وأتم بيساكاني تصريحاته: “لورينزو كان يبكي لأنه كان يعتقد أن هناك صعوبة في قدرته على اللحاق بمباراة برشلونة، ومع ذلك يستمر بعض الأشخاص الأغبياء في الادعاء بانه لا يهتم بالنادي أو المدينة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close