- Advertisement -

وكيل عبد الله بكري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن التوقيع لـ الزمالك

- Advertisement -

[ad_1]

نفى كريم أبو سليمان وكيل أعمال عبد الله بكري ما صرح به مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عن حصوله على توقيع اللاعب تمهيدًا لضمه في الميركاتو الجاري.

وقال كريم أبو سليمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “فوجئنا بما قاله رئيس الزمالك السابق، عبد الله بكري لاعب محترف وملتزم بتعاقده مع بيراميدز”.

وأضاف: “اللاعب كان قد أبدى رغبة فقط في اللعب للزمالك ولكن لم يوقع على أي عقود، والأمور لم تتم بين الإدارتين”.

وتحدث عن المفاوضات مع اللاعب: “لم يصلني أي شيء رسمي، وكل ما يتردد عبارة عن كلام، ونحن نحترم تعاقدنا مع بيراميدز والذي ينتهي في يونيو القادم”.

طالع أيضًا.. أول رد فعل من مرتضى منصور بعد خروج الزمالك من كأس مصر

وتابع: “عبد الله بكري لاعب أساسي مع بيراميدز، وكان من الأسماء المطروحة للانضمام إلى المنتخب”.

وتحدث عن موقف بيراميدز من التجديد مع اللاعب معلقًا: “إلى الآن لم يحدث أي شيء واضح، ونحن مستعدين لأي عرض، وهو الآن لاعب في بيراميدز ولو النادي طلب جلسة للتجديد فنحن نرحب بها، ونحن لدينا عروض للاعب لكنه يحترم فريقه”.

وواصل: “بالفعل هناك عروض من السعودية، وغيرها من أوروبا لكنها لا ترتقي إلى الرسمية”.

واختتم: “العروض السعودية موجودة بقوة لأنه لاعب (مواليد السعودية)، عبد الله 26 عاما ويلعب في مركزه بشكل أساسي ومتألق، وبالتالي هو تحت أنظار أندية كثيرة في المملكة لأن له أفضلية أخرى مثلما قلنا وهي أنه مولود هناك”.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open