يويفا يهدد الأندية الأوروبية في بيان رسمي بسبب “قيود السفر”

- Advertisement -


هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الأندية المشاركة في بطولاته القارية في بيان رسمي بسبب قيود السفر بين الدول قبل إجراء أي قرعة بين الفرق في الموسم المقبل 2020/2021.

ويُعلن يويفا قبل كل قرعة قيود السفر بين البلدان الأوروبية، وفقًا للمشاكل السياسية مثل روسيا وأوكرانيا وبعض الدول الأخرى.

سيتعين على الأندية بعد ذلك إبلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأي قيود أخرى غير معروفة أو إضافية قبل 48 ساعة على الأقل من القرعة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. حكام دوري أبطال أوروبا | طاقمان ألمانيان لمباراتي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ويوفنتوس أمام ليون

دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

وأصدر يويفا بيانً رسميًا نقلته شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية، وجاء كالتالي:

“إذا فشل النادي في إبلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل يومين من القرعة بأي قيود بخلاف التي نشرها يويفا، فسيتحمل النادي المسئولية وسيعتبر خاسرًا للمباراة بنتيجة 3-0”.

وتابع: “إذا تم سحب أحد الأندية ووقع أمام خصم لا يُسمح له بالسفر إلى تلك البلد، فيجب عليه أن يجد ملعبًا محايدًا مناسبًا لإجراء المباراة التي كانت من المفترض أن تنظم على أرضه”.

وأضاف البيان: “إذا فشل النادي صاحب الأرض في توفير مكان بديل مناسب، سيعتبر أيضًا خاسرا للمباراة، كما تنص قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close