3 مهاجمين “بموافقة من ميسي” مرشحين لتعويض “كوتينيو” في برشلونة

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أكدت تقارير صحفية أسبانية أن نادي برشلونة يضع 3 مهاجمين ضمن قائمة أهدافه للتعاقد مع أحدهمافي فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، وتعويض الفجوة التي خلفها البرازيلي فيليب كوتينيو والذي لم يقدم الأداء المنتظر منه حتى الان.

وذكر موقع “دون بالون” أن هناك ثلاثة لاعبين من الطراز الرفيع في المرحلة النهائية بالنسبة لبرشلونة لتدعيم خط هجوم الفريق بموافقة من النجم الأرجنتيني ميسي لتعويض كوتينيو.

اللاعب الأول، أنطوان جريزمان ، مهاجم أتلتيكو مدريد ، وهو لاعب من الطراز الفريد، والذي سيكلف خزينة البلوجرانا 120 مليون يورو، والتعاقد معه من شأنه أن يعطي الفريق ميزة إضافية.

أما الهدف الثاني والمرشح للانتقال للبارسا هو ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وهو الاسم الذي لمع نجمه وأدائه منذ إقالة مورينيو وقدوم أولي جونار سولشاير لقيادة اليونايتد، لكن ناديه لن يوافق على رحيله إلا بعد الحصول على مبلغ 180 مليون يورو.

وأخيرا جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني ، إنه الأقرب إلى نيمار حاليًا ، فهو يتمتع بالمهارة والمراوغة وجودة تقنية كبيرة للوصول لمنطقة الخصم، ويطلب دورتموند 160 مليون يورو للتخلي عنه.

ومن المنتظر أن يحسم برشلونة التعاقد مع أحد المهاجمين في الفترة القادمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close