ليفربول يضم اللاعب مينامينو الياباني رسميا قادما من سالزبورغ النمساوي

الجناح الياباني تكومي مينامينو سيلعب في دوري الابطال مع ليفربول بعد تغيير القوانين من الفيفا

0 33

أكد ليفربول توقيع مينامينو مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني

أكد نادي ليفربول ضم تكومي مينامينو جناح ريد بول سالزبورغ.حيث أكمل النجم الياباني بنجاح طبيًا في النادي يوم الأربعاء وسينضم إلى أبطال أوروبا مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني – وهو شرط اساسي ضمن هذه الاتفاقية قد يشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أول مباراة له خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول ضد إيفرتون يوم 5 يناير ، ولكنه غير مؤهل لمباراة الدوري الممتاز ضد شفيلد يونايتد في 2 يناير. يمكن أن يلعب مينامينو في أي مكان عبر الثلاثة الأمامية وكذلك لاعب خط الوسط المهاجم. هذا الموسم، سجل تسعة أهداف – منها هدف في أنفيلد خلال فوز ليفربول 4-3 على سالزبورغ – وقدم 11 تمريرة حاسمة في 22 مباراة. تحدث مينامينو عن فرحته و سعادته بعد انضمامه إلى فريق ليفربول ، وقال هذا اللاعب عبر موقع النادي الإلكتروني: “لقد كان حلمي أن أصبح لاعب ليفربول. وأنا متحمس لدرجة أن اللحظة أصبحت حقيقة. “اللعب في الدوري الممتاز كان أحد أهدافي. أعتقد أن هذا هو دوري الدرجة الأولى في العالم. كنت أفكر إذا تقدمت مسيرتي كلاعب كرة قدم بسلاسة ، يومًا ما سأكون قادرًا على اللعب في الدوري الممتاز. “لكن لم أعتقد أبداً أنني سأتمكن من اللعب مع فريق ليفربول وأنا سعيد حقًا بذلك.

بعد تغيير القاعدة في الاتحاد الأوروبي العام الماضي . سيكون مينامينو مؤهلاً للعب في دوري أبطال أوروبا بالفعل في المنافسة. ويلتقي حامل اللقب مع أتلتيكو مدريد في آخر 16 مباراة. يقدّر ليفربول قيمة مينامينو بأكثر من ثلاثة أضعاف عنه وسيصل في الوقت المناسب حيث يسعى فريق ليفربول إلى الحصول على أول لقب له في الدوري الإنجليزي. تم استبعاد فابينيو حتى بداية العام الجديد ، في حين أصيب لاعب خط الوسط جورجيو فيجنالدوم بجروح خلال فوزه على واتفورد يوم السبت . يأتي التوقيع في اليوم الذي يواجه فيه ليفربول فريق مونتيري المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في قطر ليلة الثلاثاء ولقد، خسر فريق ليفربول في التاريخ 5-0 أمام أستون فيلا في كأس كاراباوولق. و قام يورجن كلوب بتشكيل فريق يضم 20 شخصًا للتنافس في كأس العالم للأندية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد