5 نجوم لا يصلحون للعب تحت قيادة أجيري.. تعرف عليهم.. أبرزهم كهربا

0 1

كتبت: آيه القلشي

 

أقترب العرس الذي ينتظرة الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، حيث ستبدأ مبارايات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 في يونيو المقبل، وعلي أثر ذلك يستعد الجهاز الفني لمنتخب الفراعنه للاعلان عن قائمته النهائية، والكشف عن أسماء اللاعبين الذين سينالو شرف أرتداء قميص منتخبنا الوطني.

ستلعب خطه أجيري مع المنتخب دورا كبيرا في أختيار القائمة النهائية، حيث يعتمد علي اللعب بطريقة (4-2-3-1) او (4-4-2) وفي أحيان أخري يفضل اللعب بطريقة (4-3-3)، كما أنه يركز علي ظهيري الأجناب، ويعتمد بشكل كبير علي العامل البدني، كما أنه لا يفضل اللاعب الذي يلمس الكرة أكثر من مرة، ولهذه الأسباب فسيكون هناك أكثر من لاعب مهدد بالاستبعاد.

ونستعرض لكم أهم 5 لاعبين مهددون بالاستبعاد من المنتخب بسبب خطة أجيري :

-محمود عبد المنعم كهربا

لا يختلف أحد على إمكانيات ومهارات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، ولكنه يظهر “كهربا” أحيانا بشكل متخاذل في المباريات، ويميل بشكل كبير للهزار والمرح في التدريب أكثر من التركيز في تعليمات الجهاز الفني.

– رمضان صبحي

يعد رمضان صبحي من أبرز اللاعبين المهددين بالاستبعاد من منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بسبب اعتماده على مهارته الشخصية واللعب الفردي والابتعاد عن الأداء الجماعي، فهو أنانى بعض الشئ.

– أحمد علي

يتصدر أحمد علي قائمة هدافي الدوري وهو المركز الذي يعاني منه المنتخب في الفترة السابقة إلا أن تجاوزه لسن الـ32 يصعب فرص تواجده في قائمة الفراعنة لنهائية كأس الأمم وخاصة وأن العامل البدني سيكون عامل سلبي عليه في ظل تلاحم مباريات البطولة.

– سام مرسي

أتُيحت الفرصة سام مرسي لاعب ويجان أتليتك الإنجليزي مع المنتخب في أكثر من مباراة ولم يقطنع “أجيري” بإمكانيات اللاعب في مركز خط الوسط المدافع مقارنة بمجهود الثنائي محمد النني وطارق حامد، بالإضافة إلى اللاعب الشاب نبيل دونجا.

– صلاح محسن

مهاجم لأهلي من أبرز اللاعبين المهددين بفقدان مكانه في قائمة المنتخب الوطني بنهائيات كأس الأمم وخاصة وان اللاعب بعيد تماما عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر في الموسم الحالي مما سيؤثر على أدائه البدني مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد