رسميًا.. شالكه يعلن عن تعاقده مع نجم دفاع برشلونة

84

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

أعلن نادي شالكه الألماني، منذ قليل، بصورة رسمية، عن حسم التعاقد مع النجم الإسباني الشاب خوان ميراندا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وومن الجدير بالذكر أنه لم يكشف نادي شالكه في بيانه حول الصفقة عن القيمة المالية لها، لكن في السياق ذاته فإن تقارير صحفية أخرى، أوضحت أنّ الظهير الشاب ميراندا كلف خزائن النادي الألماني خمسة ملايين يورو.

 

وأشار النادي الألماني، في بيانه إلى أنّ المدافع صاحب الـ”19″ عامًا، سيرتدى قميص الفريق الأزرق الملكي، لمدة عامين على سبيل الإعارة، بحيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2021.

 

وفي هذا السياق وحول رحيل ميراندا عن النادي الكتالوني، قال إرنسيتو فالفيردي، المدير الفني للبارسا: “سيكون هذا الانتقال جيداً لـ تطوره كلاعب، في العام الماضي كان معنا كلاعب ثاني بعد جوردي ألبا”.

 

وأضاف فالفيردي: “ومع تقدم الموسم اخترت أن أضعه على الجانب الأيمن. إنه بحاجة إلى مزيد من الوقت لكن لديه صفات رائعة و كل شيء يعتمد عليه”.

 

وأكمل مدرب الفريق الكتالوني: “انت لا تعرف اي لاعبين سيخرجون في الايام الاخيرة من السوق، ولهذا السبب يطلب المدربون إغلاق السوق عندما تبدأ المنافسة”.

 

يذكر ان كانت قرعة التشامبيونزليج التي سُحبت مساء أمس الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية، قد أسفرت عن تواجد برشلونة مع بوروسيا دورتموند الألماني إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج في مجموعة واحدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close