- Advertisement -

نجوم برشلونة يرغبون في عودة نيمار

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

قالت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن نجوم نادي برشلونة الإسباني، وعلى رأسهم قادة الفريق، ليونيل ميسي وجيرار بيكيه، غاضبون للغاية من تصرف الإدارة في صفقة نيمار، حيث يرى لاعبو برشلونة، بأن الإدارة لم يكن لديها إهتمام حقيقي بضم نيمار في الصيف الماضي، وإن ما فعلته الإدارة كان فقط “حركة وهيمة” لإقناع الجماهير بأنها حاولت ضم نيمار، ولكنها فشلت في نهاية الأمر.

الصحيفة الإسبانية، قالت بأن لاعبو برشلونة يريدون عودة نيمار بالفعل إلى ملعب كامب، فالجميع في البلوجرانا لازال يملك علاقة مميزة مع نيمار، واللاعب على تواصل دائم مع زملائه السابقين في الفريق، وهو ما يجعل عودته لصفوف الفريق، مطلب جماهير من عدد كبير من اللاعبين في برشلونة.

- Advertisement -

يذكر بأن نادي برشلونة كان قد أعلن عن دخوله في مفاوضات لضم نيمار في الصيف الماضي، ولكن مطالب باريس المالية، جعلت الصفقة تفشل في نهاية الأمر، وهو الأمر نفسه الذي أكده ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان، والذي أكد وجود مفاوضات بين ناديه وبين برشلونة بخصوص نيمار، ولكن البرسا لم يرضى بدفع 300 مليون يورو لمصلحة باريس للحصول على نيمارنب بحسب ما ذكره رئيس النادي الباريسي.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، قد أكدت بان إدارة برشلونة تخطط للحصول على خدمات نيمار دا سيلفا في الصيف المقبل، وهذا بعدما علمت بأن اللاعب يملكه الرحيل عن باريس في حالة دفع نحو 170 مليون يورو إلى باريس مستفيدًا ببعض قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو الأمر الذي دفع برشلونة إلى الإنسحاب من الصفقة في الصيف الحالي، متعهدة لنجوم برشلونة بالعودة من جديد إلى خطتها لضم الدولي البرزيلي في الصيف القادم على أقصى تقدير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open