في مباراة جنونية بالليجا الإسبانية.. برشلونة يتعادل في الثواني الأخيرة أمام فياريال العنيد

0 0

كتب- محمود محسن:

تعادل فريق فياريال مع نظيره برشلونة بأربعة أهداف لكل فريق، في مباراة مثيرة بالليجا الإسبانية.

مباراة جنونية، استطاع فريق فيا ريال تحويل هزيمته بهدفين إلى تقدم كبير على برشلونة بأربعة أهداف، قبل أن يتعادل الفريق الكتالوني في الوقت الضائع.

وأقيمت المباراة على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الليجا الإسبانية.

أفتتح برشلونة الأهداف في الدقيقة 12 عن طريق مهاجمه كوتينيو، ثم عزز الضيوف تقدمهم عند الدقيقة 16 بأقدام مالكوم.

واستطاع فياريال أن يقلص الفارق في الدقيقة 23 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق سامويل شوكويزي، قبل أن يعادل كارل توكو ايكامبي النتيجة من تسديدة خادعة سكنت شباك حارس البارسا، ويعود بالغوصات إلى نقطة البداية في الدقيقة 50.

وفي مطلع الدقيقة 62 استطاع فيا ريال أن يقلب الطاولة على الفريق الكتالوني ويتقدم بهدف ثالث عن طريق فيسينتي إيبورا.

وواصل لاعبي الغوصات تألقهم وعن طريق تمريرة بينية من سانتي كازورلا وصلت إلى كارلوس باكا المنفرد من وسط الملعب، والذي راوغ تير شتيجن ببراعة وسدد الكرة بسهولة لتسكن الشباك في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 90 من عمر الوقت الأصلي أستطاع أسطورة برشلونة البديل ليونيل ميسي تسجيل الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

ورفض أبناء إقليم كتالونيا خسارة المباراةن واستطاع لويس سواريز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع أن يسجل هدف التعادل.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد فياريال إلى النقطة 30 بالمركز الخامس عشر، ويرتفع رصيد برشلونة للنقطة 70 متربعًا على عرش الليجا الإسبانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد