جريزمان مفاجأة فالفيردي أمام إنتر ميلان

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بأنه سيشرك مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان في مركز جديد مع الفريق على مستوي التشكيلة الأساسية أمام إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إنتر ميلان غداً في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا :”سأفكر في وضع جريزمان على اليمين كما يمكن أن يلعب جريزمان على اليسار لأنني رأيته بشكل جيد هناك”.

- Advertisement -

واختتم فالفيردي تصريحاته قائلاً: “ليست فكرة سيئة أن أضع جريزمان على الطرف الأيسر أو في العمق لسد الثغرات، هو لاعب يملك إمكانيات كبيرة تؤهلة للمشاركة في أي مكان”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت عن تطور مثير للغاية وقع في القضية التي رفعها أتلتيكو مدريد الإسباني على نظيره برشلونة بسبب صفقة أنطوان جريزمان أثناء فترة الانتقالات الصيفية في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 120 مليون يورو.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن قيمة الشرط الجزائي بعد الأول من يوليو الماضي في عقد جريزمان انخفض من 200 إلى 120 مليون يورو إلا أن نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد واثق من تواصل البرسا مع لاعبه قبل نهاية الموسم الماضي عندما كان الشرط الجزائي يقدر بـ 200 مليون يورو مما يعني وجوب دفع الفريق الكتالوني لهذا المبلغ وليس 120 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن قاضي التحقيق المعين من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم اقترح فرض عقوبة مالية أو حرمان برشلونة من جماهيره عن طريق خوض مباراة محلية على ملعبه الكامب نو بدون حضور جمهوره.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد كان قد صرح بأن لديه أدلة على وجود مفاوضات بين برشلونة وأنطوان جريزمان قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي في مقتبل يوليو الماضي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open