بيريز يرضي زيدان بصفقة نجم ليفربول

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، اليوم الخميس، أن انتقال الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد بات مستحيلاً في ظل تمسك الإدارة الانجليزية باستمرار اللاعب المتألق ضمن تشكيلة المدرب أولي سولشاير.

 

وكان زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد قد أبدى تمسكه بضم بوجبا من أجل تدعيم خط الوسط الذي اتضح بشكل كبير تأثره خلال المباريات الودية مع انخفاض مستوى كاسميرو ومودريتش وتوني كروس.

 

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن عدم ضم بوجبا قد يشعر زيدان بالغضب لذلك يمكن أن يفعلها رئيس النادي فلورنتينو بيريز ويخطف مهاجم ليفربول لإرضاء الفرنسي.

 

ويريد “بيريز” أن يكون ميركاتو ناجحاً للميرينجي لذلك في حالة عدم ضم بوجبا ونيمار سيستوجب عليه أن يدفع مبلغ 130 مليون يورو من أجل التعاقد مع ساديو ماني الذي قدم مستوى جيد في مباراة السوبر الأوروبي مع ليفربول.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية أن التوقيع مع ماني سيرضي زيدان ويضعف منافس أوروبي قوي بحجم ليفربول والذي حصد لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي هذا الموسم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close