تعرف علي سر غياب ميسي عن برشلونة لفترة طويلة

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ناديه برشلونة خلال مواجهة المضيف أوساسونا، اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من “الليجا”، لمواصلة تعافيه من الإصابة في العضلة النعلية لساقه اليمنى.

ولم يدخل ميسي، في قائمة الفريق الكتالوني التي أعلنها المدرب إرنستو فالفيردي اليوم الجمعة، لمواجهة أوساسونا العائد لدوري الأضواء هذا الموسم.

- Advertisement -

كما خلت القائمة من المهاجمين المصابين الأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويواصل الساحر الأرجنتيني التعافي من المشكلات العضلية التي تواجهه خلال فترة التوقف الدولي ولمدة أسبوعين.

ويأمل الجهاز الطبي للنادي بعودته للملاعب أمام فالنسيا على ملعب الكامب نو في الـ14 من سبتمبر المقبل.

وكانت تقارير صدرت مؤخرا قد أفادت أن ميسي، الذي حصل أول أمس الخميس، على جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا لعام 2019، تعرض لانتكاسة في إصابته وسيغيب لشهر عن الملاعب، لكن مصادر من النادي الكتالوني نفت صحة هذه التقارير.

من جانبه، أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يشارك في مباراة فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني “الليجا”، والمقرر إقامتها اليوم السبت.

وكان فالفيردي قد أدلى بتصريحات يوم الجمعة، نقلتها عنه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائلًا: “نأمل في أن يكون (ميسي) جاهزًا قبل مباراة بلنسية”.

وأوضح أن ميسي لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة، وأنه يتوقع لحاقه بمباراة بلنسية، ثم مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ستنطلق قريبًا.

وتحدث المدرب الإسباني أيضًا عن أوساسونا منافس فريقه غدًا في المرحلة الثالثة من الليجا، مؤكدًا أنه فريق قوي على ملعبه.

وأشار فالفيردي إلى أنه لا يمكن الاطمئنان لحسم مباراة الغد بسهولة؛ لأن المنافس (أوساسونا) يقدم أداء جيدًا على ملعبه، ويحسن الضغط بشكل رائع، كما أنه لا يزال مدفوعًا بنشوة العودة إلى دوري الدرجة الأولى.

وكان فالفيردي قد بدأ مؤتمره الصحفي بتوجيه رسالة عزاء للويس انريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة والمنتخب الإسباني، لوفاة نجلته أمس الخميس عن عمر يناهز تسع سنوات.

وقال فالفيردي: “أود أن أتقدم بعزائي لعائلة لويس انريكي، من الصعب إيجاد كلمات من أجل التخفيف عن أناس يعيشون لحظات عصيبة، ولكن أرغب في أن أعرب عن كامل دعمي نيابة عن كل العاملين هنا لهذه الأسرة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open