شرط وحيد يفصل محمد صلاح عن الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أصبح الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محور إهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبري التي تسعي للحصول على خدماته خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع الريدز، وقيادة فريقه للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن محمد صلاح نجم منتخب مصر دخل بقوة دائرة إهتمام قطبي الكرة الاسباني ريال مدريد وبرشلونة، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب المصري رفقة فريقه الإنجليزي سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن برشلونة وريال مدريد يضعان محمد صلاح ضمن صفقاتهما المستهدفة خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، ولكن بشرط إستمرار تألق اللاعب مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث يسعي الفريقين الاسبانيين للإستفادة من الإمكانيات الفنية والبدنية للنجم المصري في تدعيم صفوفهما بالموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن ريال مدريد يضع محمد صلاح في المرتبة الثانية ضمن صفقاته الصيفية القادمة، بعد الفرنسي كيليان مبابي، بينما قد يتجه برشلونة نحو التعاقد مع محمد صلاح لتدعيم صفوفه خلال الوسم المقبل، كما أن نادي يوفنتوس الإيطالي أيضًا يفتح أبوابه أمام النجم المصري للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن محمد صلاح غير مرتاح داخل نادي ليفربول في الفترة الحالية، ولا يغلق الباب أمام أي عرض رسمي للإنتقال إلي أي نادي آخر، خاصة وأن “صلاح” حقق كل ما لديه مع النادي الإنجليزي، ويفكر حاليًا في خوض تحدي جديد مع نادي آخر بطموحات مختلفة.

أما صحيفة “ميرور” الإنجليزية أكدت في وقت سابق تفكير إدارة ليفربول في بيع محمد صلاح للإستفادة من أموال الصفقة في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية ومميزة للإستمرار في المنافسة على البطولات خلال السنوات القادمة.

وحقق محمد صلاح العديد من النجاحات مع ليفربول، حيث حصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، ووصيف بطولة الدوري الإنجليزي، كما حصل اللاعب على “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف بالبريميرليج في موسمين متتاليين، بالإضافة للعديد من الألقاب الفردية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close