6 فرص أضاعت على محمد صلاح الإنفراد بلقب هداف الدوري الإنجليزي

0 20

كتبت: آيه القلشي

أنتهي موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018/2019، وأحتل ثلاثة لاعبين أفارقة صدارة ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 22 هدف، ومن بينهم الفرعون المصري محمد صلاح

وتمكن الثلاثي الإفريقي من أحتلال صدارة ترتيب هدافي البريميرليج متفوقين على جميع اللاعبين في الدوري الإنجليزي، ومن بينهم سيرجو اجويرو صاحب ال21 هدف.

ونقدم لكم 6 فرص أضاعت على صلاح جائزة الحذاء الذهبي بشكل منفرد:

1- لم يستطع محمد صلاح من تسجيل هدفا سهلا بشباك فريق كريستال بالاس في الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث مرر كيتا انفراد صريح لصلاح الذي لعب الكرة بشكل استعراضي خارج المرمى في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

2 – فشل لاعب ليفربول الإنجليزي انفرادا صريحا أمام حارس مرمى توتنهام هوتسبير في الدور الأول أيضا من البطولة الإنجليزية، حيث تصدى الحارس باولو جازانيكا الكرة في الدقيقة 21 أيضاً من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت علي ملعب ويمبلي.

3- واضاع محمد صلاح انفرادا صريحا أمام فريق فولهام في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد يوم 11/11 الماضي، حيث تصدى لها ريكو حارس فولهام في الدقيقة 21 من الشوط الأول.

4- لم يتمكن محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول من تسجيل هدفا مؤكدا أمام فريق كارديف سيتي على أرض الاخير بالجولات السابقة في البريميرليج، حيث تصدى الحارس الفلبيني نيل إثيريدج لانفراد صلاح في الدقيقة 33 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

5- لم يتمكن محمد صلاح هدفا غريبا في شباك فريق ساوثهامبتون في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد، حيث أضاع انفراد وسدد الكرة بجاور القائم الأيسر للحارس جان في الدقيقة 20. 6- كانت الفرصة الأغرب لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام فريق إيفرتون على ملعب الجوديسون بارك في الدقيقة 27 من الشوط الأول، حيث تصدى بيكفورد لتسديدة صلاح من انفراد صريح من داخل منطقة الجزاء.

6- وأخيرا أهدر صلاح مهاجم فريق ليفربول هدفا مؤكدا أمام فريق كارديف سيتي على أرض الاخير بالجولات السابقة في البريميرليج، حيث تصدى الحارس الفلبيني نيل إثيريدج لانفراد صلاح في الدقيقة 33 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

كما يذكر أن فريق ليفربول فشل في تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم، بعدما أنهى المسابقة في الترتيب الثاني برصيد 97 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب في النسختين الماضية والحالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد