حقيقة فشل مفاوضات برشلونة وباريس بشأن نيمار

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن غلق المفاوضات من جانب إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونفت التقارير الفرنسية حقيقة الأخبار المتداولة، مشيرة إلى أن صفقة نيمار لم تنتهي حتى الآن، على الرغم من رفض عرض برشلونة الأخير، وذلك بسبب رغبة باريس سان جيرمان في رحيل نيمار بعد المشاكل العديدة التي أثارها داخل جدران النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسة، أن باريس سان جيرمان لم يغلق مفاوضاته مع البارسا من أجل نيمار، بعد رفض البلوجرانا لمقترح النادي الباريسي، صباح اليوم الجمعة.

وأضافت الصحيفة، أنه قد تقرر التفاوض على الصفقة حتى نهاية الميركاتو الصيفي، المقرر غلقه يوم الثاني من سبتمبر المقبل، وهو الأمر الذي يعيد الأمل مجددًا لبرشلونة من أجل استعادة نيمار.

وكانت إدارة النادي الباريسي قد رفضت عرض نادي برشلونة الأخير والمقدر بمبلغ 170 مليون يورو بالإضافة للحصول على خدمات أحد لاعبي النادي الكتالوني، وعلى الرغم من رغبة سان جيرمان في الحصول على خدمات الثنائي الدولي الرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي عثمان ديمبلي، إلا أنها رفضت العرض.

وطلبت إدارة النادي الباريسي الحصول على مبلغ 250 مليون يورو كاملًا للموافقة على العرض، وهو الإقتراح الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي برشلونة.

ويذكر أن صفقة نيمار شهدت صراعًا كبيرًا بين ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس الإيطالي، ولكن يبدو أن الغريم التقليدي ريال مدريد والنادي الإيطالي إعلانا استسلامهما في مواصلة الصراع على الصفقة، ليفتحا المجال إلى برشلونةللصراع وحيدًا في ظل تعنت إدارة النادي الباريسي.

ومن المنتظر أن تحدث تطورات جديدة في آخر أيام الميركاتو بحسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية، فهل ينتقل نيمار إلى برشلونة أم سيظل في صفوف النادي الباريسي؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close