تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد ومدة غيابه

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي له منذ قليل، عن تعرض لاعب الفريق الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز من إصابة عضلية قد تجبره عن الغياب عن صفوف الفريق لمدة غير معلومة حتى الآن.

 

وذكرت الصحف الإسبانية، بأن إصابة خاميس رودريجيز، قد أضافت المزيد من المعانأة إلى كاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي أصبح يعاني في إختيار تشكيل جيد للفريق في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق في الوقت الحالي بسبب الإصابة على رأسهم إيدين هازارد.

 

- Advertisement -

وكان زيدان قد صرح في وقت سابق حول إصابة خاميس، وقال: “خاميس لاعب مباراة جيدة للغاية أمام بلد الوليد، ولكنه في النهاية عانى من مشاكل عضلية، ولهذا السبب قررت إراحته وإخراجه من المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة”.

 

واستبدل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاميس أوائل الشوط الثاني، مؤكدا بعد المباراة أن هذا التبديل يعود الى انزعاج بدني شعر به اللاعب.

 

وفي بيان الإثنين، أفاد ريال أنه “بعد الفحوص التي أجريت للاعب خاميس رودريغيز من قبل الجهاز الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص وجود إصابة عضلية في ربلة الساق اليمنى”.

 

وأشار النادي الى أنه “سنواصل تقييم تعافيه”، من دون أن يحدد فترة الغياب المتوقع للاعب البالغ من العمر 28 عاماً.

 

لكن تقارير صحافية إسبانية، ومنها لصحيفة آس، أشارت الى أن اللاعب سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني ضد فياريال نهاية الأسبوع الحالي (الأحد الأول من سبتمبر)، ومباراتي منتخب بلاده ضد البرازيل وفنزويلا في 7 و11 منه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open