مدير فيورنتينا: ريال مدريد أغلق هذه الصفقة بشكل نهائي

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشف دانييلي برادي مدير نادي فيورنتينا، عن اقتراب ريال مدريد من التوقيع مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي شهدت إبرام الملكي لصفقات قوية.

وقال مدير فيورنتينا، في تصريحات نقلتها الصحف البرتغالية اليوم الجمعة، يؤكد خلالها أن ريال مدريد قد أغلق صفقة انتقال برونو فيرنانديز لاعب وسط سبورتينج لشبونة وينتظر أن يذهب إلى سانتياجو برنابيو مقابل 70 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن محطة ريال مدريد هي الأولى في الدوري الاسباني بالنسبة لبرونو فرنانديز الذي سبق ولعب مع أودينيزي وسامبدوريا قبل انضمامه إلى سبورتينج في عام 2017، وهو لاعب خط وسط الأكثر تسجيلًا في الموسم الماضي برصيد 49 هدفًا في 110 مباراة مع فريقه.

وأكدت صحيفة “أبولا” البرتغالية أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد اتفاق بين وفد ريال مدريد وسبورتينج لشبونة الذين حضروا لمدينة موناكو أمس الخميس لمناقشة قضية برونو فيرنانديز الذي كان محل اهتمام هذا الصيف من مانشستر يونايتد والريال.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد أبرم عدداً من التعاقدات هذا الصيف مع؛ لوكا يوفيتش وإيدين هازارد ورودريجو موهبة سانتوس وفيرلاند مينيدي وبالإضافة إلى إيدير ميليتاو مدافع بورتو.

وحاولت إدارة ريال مدريد التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد بناءاً على رغبة زين الدين زيدان ولكن إدارة الشياطين الحمر رفضت بقوة فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب في ظل حاجة الفريق إليه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close