كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الواحدة ظهرًا

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم “لا ليجا” عن موعد مباراة الكلاسيكو العالمي القادم، بين كلا من ريال مدريد وبرشلونة ببطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وأعلنت الرابطة أن مباراة الكلاسيكو بين الريال والبارسا الأولى لهذا الموسم، ستجمع العملاقين فى تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت الموافق 26 أكتوبر المقبل على ملعب كامب نو.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قد قامت بإعلان المواعيد قبل إعلانها رسميا من رابطة الليجا، والذى حددت فيه مواعيد المباريات المقبلة من الليجا وستشهد إقامة الكلاسيكو فى الواحدة ظهرًا.

وأضافت الصحيفة المهتمة بأخبار نادي برشلونة، أن أن ريال مدريد سيخوض المباراة بأفضلية نسبية عن برشلونة حيث سيحصل على راحة 24 ساعة إضافية عقب مباراتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ومن الجدير بالذكر أنه يعانى فريقي برشلونة وريال مدريد من تراجع ملحوظ في النتائج هذا الموسم، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 11 نقطة، قبل خوض مباراة الجولة السادسة أمام أوساسونا بينما يأتى برشلونة فى المركز الرابع بـ10 نقاط من 6 مباريات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close