تصريح مفاجئ من زيدان عن هازارد

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام فريق أتليتكو مدريد في مباراة الديربي، المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني.

وقال “زيدان” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” المباراة ضد أتلتيكو ، نحن نعرف أنها ستكون مباراة صعبة سيتعين علينا بذل الكثير من الأشياء والجهد، وليس فقط الحدّه من أجل تحقيق الفوز”.

- Advertisement -

وأضاف: ” سيميوني يدرس الخصم جيداً ، مثل باقي الخصوم”.

وتابع تصريحاته: ” المسؤولية نتحملها دائمًا ، لاعبين ومدرب، كل من يعمل هنا يتحمل مسؤولية في هذا النادي العظيم”.

وتطرق “زيدان” للحديث عن مقارنات البعض بين الريال وأتليتكو قائلا: ” لا تهُمني التصنيفات التي يُحب البعض اطلاقها بالخارج، البعض يطلق على ريال مدريد نادي الاغنياء، وأتليتكو نادي العُمال ، انا فقط اريد ان يكون جمهورنا فخورون بنا”.

وأضاف: “هنا يعمل الناس ، في الصباح الباكر … ويُقال إننا نادي غني و أتليتيكو فريق الكادحين ، لا يمكنني تغيير ذلك”.

“وعن خسارة الريال أمام اتليتكو وديًا قال: ” ردة فعل بعد نتيجة 7-3 في الولايات المتحدة الامريكية ؟ بالطبع لا يوجد رد فعل لمباراة ودية”.

وواصل: “كل من مودريتش وإيسكو ومارسيلو أفضل حالًا، غداً سترون من سيشترك”.

وعن المقارنة بين فينيسيوس ورودريجو قال: “مختلفان تمامًا ، لكن كلاهما جيدان. إنهما مختلفان ، وصغارًا جدًا، دمج رودريجو مع الفريق مع الفريق الاول سيكون على مهل ، وهو يعلم ذلك”.

واستطرد: “لا أشك لحظة في هازارد، بالطبع الجميع ينتظر المزيد و المزيد من هازارد”.

وأشاد بـ”لوكاس فاسكيز” قائلًا: ” اراه رائع جداً ، هل هذا واضح”.

وبسؤاله عن لاعب من أتليتكو مدريد يمكنه الإنضمام للريال أجاب: ” لا افكر بهذا ، لدي افضل اللاعبين وعليّ احترام الخصم، أود اللاعب ومعي 25 لاعبًا جاهزين ولكن هذا لم يحدث الآن”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open