ثقب في مرمى ريال مدريد

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

بات الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد مهددًا بالغياب أمام غرناطة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كورتوا لم يشارك في تدريبات ريال مدريد اليوم مما قد يجبره على الغياب أمام غرناطة.

- Advertisement -

وأوضحت أن زيدان اعتمد على حارس مرمى فريق الكاستيا ألتوب بجانب أريولا في التدريبات لعلاج احتمالات غياب كورتوا.

زيدان يتوعد نجوم ريال مدريد

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يفضل تذكر الشوط الأول أمام كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: “علينا نسيان الشوط الأول بأي شكل فالأهم هو ما قمنا به في الشوط الثاني ولكن يجب أن يكون هناك رد فعل بالنسبة لما حدث في الشوط الأول وهذا ما سوف نقوم به”.

وأوضح زيدان أن لاعبي ريال مدريد قدموا أداء سيئا في الشوط الأول وتركوا كل الأمور لكلوب بروج للتحكم بها لكنهم انتفضوا في الشوط الثاني وأدركوا التعادل المثير.

وأضاف زيدان: المنافس بإمكانه وضعك في مأزق، كنا نعرف أن اللاعبين الثلاثة الذين يلعبون في الهجوم يتمتعون بسرعة كبيرة والأزمة هي عندما يسجلون هدفا يتطور أداؤهم.. هذه هي كرة القدم”.

وتابع زيدان: “علينا أن نتحلى بالتركيز من الدقيقة الأولى ونلعب بنفس روح الشوط الثاني أمام كلوب بروج باستمرار”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open