حارس ريال مدريد في أزمة كبيرة

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أندريه لونين، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، وبطل كأس العالم للشباب مع منتخب أوكرانيا، يمر بمأزق كبير مع ريال مدريد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه في 15 يوليو الماضي، توّج لونين بكأس العالم تحت 20 سنة مع منتخب أوكرانيا للشباب، هذا التتويج عزّز الحارس الأوكراني وفتح الأبواب لعودته لـريال مدريد كـحارس ثاني، حينها كان المتوقع أن يرحل نافاس وفقط لوكا زيدان كان منافس لونين.

 

الجدير بالذكر أن لونين قد عاد لـريال مدريد بعدما لعب عدد دقائق أقل من المتوقع مع فريق ليجانيس، ولكن بالرغم من هذا، النادي كان على أستعداد للأعتماد عليه كبديل لكورتوا.

 

ومع مرور الوقت، وضع لونين أصبح أكثر تعقيداً، صحيح أنه هناك أكثر من مخرج له في سوق الأنتقالات، ولكن حالياً هو يصبح الحارس الثالث ولعب فقط 45 دقيقة منذ بداية الموسم التحضيري.

 

فكرة ريال مدريد مازالت نفسها، وهي البحث عن مخرج لكايلور نافاس و يبقى الحارسين الذي يريدهم النادي: كورتوا ولونين، المشكلة هي أن الوقت يمر وإذا لم يرحل كايبور، يجب على لونين أن يرحل حتى لا يبقى كحارس ثالث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close