تصريح ناري من نجم برشلونة على مفاوضات ريال مدريد مع نيمار

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

علق النجم الشاب كارليس ألينيا لاعب برشلونة الاسباني، علي الأنباء المتداولة حول اقتراب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان من الإنتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال ألينيا : “الحقيقة أن انضمام نيمار إلى منافسنا الأبدي سيؤلمنا، خاصة بعدما لعب لبرشلونة.. أعتقد أنه يمكن أن يعود إلى هنا، سيكون توقيعًا لا يصدق قبل غلق باب الانتقالات”.

 

وتابع: “إنه لاعب مذهل، واحد من أفضل اللاعبين في العالم في رأيي، لكن دعونا نرى كيف ينتهي كل شيء، لأن الوضع يتغير من يوم لآخر، وفي كلتا الحالتين، من الواضح أنه لاعب فريد، وإذا عاد، سيجعل برشلونة أفضل”.

 

وعن ارتداء دي يونج القميص رقم 21 قال ألينيا: “لقد تحدثت في هذا الموضوع من قبل.. قلت ما حدث، ربما لم أفعل الشيء الصحيح عندما تحدثت علانية، لكن لا توجد أي مشكلة مع الإدارة، وقد تفاهمنا جيدا في هذا الشأن”.

وواصل: “تحدثت مع فرينكي في وقت لاحق وتم حل الخلاف سريعًا، الرقم هنا هو الأقل أهمية، المهم هو أننا جميعًا نلعب كفريق واحد”.

 

وعبر “ألينيا” عن سعادته بالمستوي المميز الذي ظهر به أمام نابولي الإيطالي، مؤكدًا جاهزيته للمشاركة في مباراة البارسا الأولي بالدوري الاسباني أمام أتليتك بلباو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close