جماهير ريال مدريد تُزيد من جراح زيدان بسبب هذا اللاعب

67

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن جماهير ريال مدريد الإسباني، يريدون بقاء النجم الدولي الكولومبي حاميس روديجيز في النادي هذا الموسم، حيث شارك 127،161 في استطلاع لـ صحيفة “الآس” حول مستقبل اللاعب في مدريد، حيث طالبت أغلبية ساحقة بإبقائه.

 

وأوضحت صحيفة “الآس” الإسبانية، أنه يجب أن يكون خاميس رودريجيز جزءًا من فريق ريال مدريد هذا الموسم، كما يقول المشاركون في استطلاع أجرته صحيفة الآس، من بين 127،161 أجابوا على السؤال : “هل تريد أن يبقى خاميس في ريال مدريد؟” ، 81٪ (103،370) نعم ، 19٪ فقط (23،971) لا.

 

واتخذ موقف خاميس في مدريد طريق العودة من النادي السعيد ببقاءه في البيرنابيو، المدرب زين الدين زيدان هو أقل حرصاً على ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى تشكيلة الفريق الأول لموسم 2019/20.

 

ومع ذلك ، فإن زيدان الآن يصدر تصاريحًا علنية مختلفة حول مستقبل لاعب خط الوسط ، حيث أخبر الصحفيين يوم الأحد الماضي: “إنه لاعب مسجل معنا، لم يتم اختياره في تشكيلة الفريق للمباراتين ضد ريد بول سالزبورج وروما، لكن هذا يُمكن أن يتغير، حتى 2 سبتمبر يمكن أن يحدث أي شيء”.

 

ويبدو أن خاميس أكثر رغبة في البقاء في ريال مدريد، بينما يسعى لإقناع المُدرب زين الدين زيدان بإدراجه في خططه للموسم المُقبل، يواصل خاميس تدريبه مع زملائه في فريق مدريد الذي يحافظ معه على علاقة ممتازة.

 

حتى هذه اللحظة ريال مدريد يفشل في إضافة الخيار الذي يريده زيدان في خط الوسط وهو بول بوجبا، المدرب يُريد بوغبا وسوف يضغط حتى نهاية سوق الإنتقالات من أجل التعاقد معه، من المُتحمل وبشكل كبير خاميس سوف يستمر في صفوف الفريق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close